كول كورة.. موعد مباراة ريال مدريد امام اسبانيول في الدوري الاسباني.

 

يستقبل نادي ريال مدريد على ارضية ملعبه سانتياجو برنابيو فريق اسبانيول في اطار منافسات الجولة 25 من الليجا الاسبانية موسم 2022-2023.

كورة لايف.. استعدادات فريقي ريال مدريد و اسبانيول للمباراة. 

كول كوره.. منذ الفوز على ليفربول عبر cool kora بنتيجة 5-2 في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا و ريال مدريد لم يحقق اي فوز في الدوري الاسباني حيث تعادل امام اتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة عبر coolkora بنتيجة 1-1 ثم خسر في مباراة ذهاب نصف نهائي كاس ملك اسبانيا امام برشلونة بهدف دون رد احرزه مدافع النادي الملكي ميليتاو ثم تعادل امام ريال بيتيس في الجولة الماضية عبر cool koora بنتيجة 0-0 ليخسر فرصة الدفاع عن لقب الدوري و يبتعد عن الصدارة ب 9 نقاط حيث لديه من النقاط 53 نقطة فقط. 

كوره لايف.. فريق الميرينجي بقيادة مدربه كارلو انشلوتي يبحث عن فوز اخير على ملعبه قبل ان يستقبل الاربعاء القادم نادي ليفربول في مباراة الاياب في دوري ابطال اوروبا. 

نادي اسبانيول بقيادة مدربه دييجو مارتينز يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما خسر في الجولة الماضية من الدوري امام بلد الوليد عبر cool kora tv بنتيجة 2-1.

و لولا غياب بنزيما عن هذه المباراة لكانت هذه المواجهة خاصة بين مهاجمي الفريقين كريم بنزيما و خوسيلو من اجل فض الشراكة بينهما في جدول ترتيب هدافي الليجا حيث احرز كل منهما 11 هدف و خوسيلو لديه الفرصة الآن لتخطي عدد أهداف بنزيما. 

و يُذكر أن الفريقين تقابلا في الجولة الثالثة من دوري هذا الموسم و انتهت المباراة لصالح ريال مدريد عبر cool kora hd بنتيجة 3-1 و احرز الاهداف كل من كريم بنزيما بواقع هدفين و احرز فينيسيوس جونيور هدف الفريق الثالث فيما سجل هدف اسبانيول الوحيد المهاجم خوسيلو هداف الفريق. 

و يغيب عن المباراة من جانب ريال مدريد الابا و لونين و ميندي و كريم بنزيما للاصابة كما يغيب عن اسبانيول كل من كايدي باري و ادريا بيدروسا للاصابة. 

جدول ترتيب فرق الدوري الاسباني عبر kora live موسم 2022-2023.

1•برشلونة (62). 

2•ريال مدريد (53). 

3•اتلتيكو مدريد (45). 

4•ريال سوسييداد (44). 

5•ريال بيتيس (41). 

6•فياريال (37). 

كول كورة تيفي.. موعد مباراة ريال مدريد امام اسبانيول و القنوات الناقلة. 

تبدأ مجريات المواجهة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد و اسبانيول يوم السبت عبر koora live الموافق 11-3-2023 في تمام الساعة 3:00 م بتوقيت القاهرة، 4:00 م بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 5:00 م بتوقيت الامارات. 

و يمكن لمحبي الكرة الاسبانية مشاهدة اللقاء عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري و الرسمي للمسابقة في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.