كول كورة.. موعد مباراة بايرن ميونيخ امام اوجسبورج في الدوري الالماني.

 

يستضيف نادي بايرن ميونيخ على ارضية ملعبه أليانز ارينا فريق اوغسبورج في اطار منافسات الجولة 24 من البونديسليغا موسم 2022-2023.

كورة لايف.. استعدادات فريقي بايرن ميونيخ و اوجسبورج للمباراة. 

كول كوره.. يعيش نادي بايرن ميونيخ اجواء الاحتفالات بعدما تأهل لربع النهائي من دوري ابطال اوروبا و ذلك بعدما اقصى باريس سان جيرمان من البطولة عقب انتصاره عبر kora live بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين. 

كوره لايف.. فريق المدرب يوليان ناجلسمان فاز في الجولة الماضية من الدوري امام شتوتجارت عبر cool koora بنتيجة 2-1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 49 نقطة متساوياً في مجموع النقاط مع نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني و يجب على عملاق بافاريا تحقيق الفوز في كل مبارياته و انتظار تعثر دورتموند من اجل الانقضاض على بطولة الدوري التي يحمل لقبها. 

فريق اوجسبورج بقيادة مدربه انريكو ماسن يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة. 

الفريق فاز في الجولة الماضية امام فيردر بريمن عبر coolkora بنتيجة 2-1 و يفتقد في هذه المباراة لخدمات كل من فيدريك ينسين و المدافع فيليكس اودوخاي و ريس اوكسفورد و اندريه هان و ستروبل بداعي الاصابة كما يغيب مانويل نوير و هيرنانديز من جانب عملاق بافاريا ايضاً بسبب الاصابة. 

و التقي الفريقان هذا الموسم عبر koora live في مباراتين و تعد هذه المواجهة هي الثالثة لهم هذا الموسم حيث تقابلا في الجولة السابعة من دوري هذا الموسم و انتهت المباراة لصالح اوجسبورج عبر cool kora hd بهدف دون رد احرزه ميرجيم بيريشا و كانت خسارة مدوية لجماهير الفريق البافاري. 

ثم تواجها في دور ال32 من كأس المانيا و سحق بايرن ميونيخ فريق اوجسبورج عبر cool kora tv بنتيجة 5-2 ليودع الكأس على يد الفريق البافاري. 

جدول ترتيب فرق الدوري الالماني عبر cool kora موسم 2022-2023.

1•بايرن ميونيخ (49). 

2•بوروسيا دورتموند (49). 

3.يونيون برلين (44). 

5•لايبزيج (42). 

6•فرايبورج (42). 

كول كورة تيفي.. موعد مباراة بايرن ميونيخ امام اوجسبورج و القنوات الناقلة. 

تبدأ المباراة التي تجمع بين فريقي بايرن ميونيخ و اوجسبورج يوم السبت الموافق 11 مارس 2023 في تمام الساعة الرابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، السادسة و النصف مساءً بتوقيت ابو ظبي. 

و يمكن لمشاهدي الدوري الالماني متابعة المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.