كول كورة.. موعد مباراة مانشستر سيتي امام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي.

 

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ملعب سلهورست بارك من اجل مواجهة صاحب الارض نادي كريستال بالاس في الجولة 27 من الدوري الانجليزي 2022-2023.

كورة لايف.. استعدادات فريقي مانشستر سيتي و كريستال بالاس للمباراة. 

كول كوره.. نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا فاز في الجولة الماضية امام نيوكاسل عبر cool kora بنتيجة 2-0 و كان يُمنى النفس بخسارة او تعادل ارسنال امام بورنموث من اجل تضييق فارق النقاط معه إلا ان فريق الجانرز حقق الفوز في اللحظات الاخيرة عبر coolkora بنتيجة 3-2 ليبقى الفارق بين الفريقين 5 نقاط. 

كوره لايف.. فريق السكاي بلوز حامل اللقب يدخل كل مباراة من اجل الفوز و انتظار تعثر فريق ارسنال للإقتراب من الصدارة و تعتبر هذه المباراة هامة للفريق قبل مواجهة لايبزيج عبر cool koora الثلاثاء القادم في ملعب الاتحاد في مباراة اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا. 

نادي كريستال بالاس بقيادة مدربه باتريك فييرا لم يحقق اي فوز منذ بداية العام 2023 حيث لعب الفريق 10 مباريات عبر cool kora hd ما بين الدوري و كأس الاتحاد الانجليزي حيث تعادل في 5 مباريات و خسر خمس اخرى كان اخرها الخسارة امام استون فيلا في الجولة الماضية عبر cool kora tv بهدف دون رد ليحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة. 

و التقى الفريقان في الجولة الرابعة من دوري هذا الموسم و انتهت المباراة عبر koralive بنتيجة 4-2 لصالح مانشستر سيتي حيث احرز هداف الفريق النرويجي ايرلينج هالاند هاتريك فيما سجل برناردو سيلفا هدفاً و سجل لفريق كريستال بالاس جون ستونز لاعب السيتزن في مرماه و يواكيم اندرسن. 

جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي موسم 2022-2023.

1•ارسنال (63). 

2•مانشستر سيتي (58). 

3•مانشستر يونايتد (49). 

4•توتنهام هوتسبير (45). 

5•ليفربول (42). 

6•نيوكاسل يونايتد (41). 

كول كورة تيفي.. موعد مباراة مانشستر سيتي امام كريستال بالاس و القنوات الناقلة. 

تنطلق أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي مانشستر سيتي و كريستال بالاس عبر koora live يوم السبت 11-3-2023 في تمام الساعة 7:30 م بتوقيت القاهرة، 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 9:30 م بتوقيت ابو ظبي. 

و تنقل قنوات بي ان سبورتس المباراة بشكل حصري لكل عشاق الكرة الانجليزية في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.