كول كورة.. موعد مباراة تشيلسي امام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي.

 

يحتضن ملعب كينج باور معقل فريق ليستر سيتي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين صاحب الارض نادي ليستر سيتي و ضيفه فريق تشيلسي ضمن منافسات الجولة السابعة و العشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

كورة لايف.. استعدادات فريقي تشيلسي و ليستر سيتي للمباراة. 

كول كوره.. تمكن نادي تشيلسي بقيادة مدربه جراهام بوتر من الفوز على بوروسيا دورتموند عبر cool kora بنتيجة 2-0 في مباراة الاياب من دوري ابطال اوروبا بعدما خسر مباراة الذهاب بهدف دون رد ليتأهل الفريق عبر coolkora بمجموع المباراتين 2-1 لربع نهائي المسابقة. 

كوره لايف.. فريق البلوز على مستوى الدوري يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة و ذلك بعدما فاز في الجولة الماضية امام ليدز يونايتد عبر cool koora بهدف دون رد حيث اصبح حلم الحصول على مركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا العام القادم بعيد المنال عن ايدي البلوز. 

نادي ليستر سيتي بقيادة مدربه بريندان رودجرز منذ الفوز امام توتنهام عبر cool kora hd بنتيجة 4-1 خسر في اربع مباريات متتالية امام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 ثم امام ارسنال بهدف نظيف ثم خرج من كأس الاتحاد على يد بلاكبيرن روفرز حيث خسر عبر kora live بنتيجة 2-1 ثم خسر في الجولة الماضية من الدوري امام ساوثهامبتون بهدف دون رد ليحتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة و يدخل صراع الهبوط. 

و يغيب عن المباراة كل من يوري تيليمانس و كريستيانسن من جانب ليستر سيتي بسبب الاصابة كما يغيب عن تشيلسي الحارس السنغالي ادوارد ميندي و نجولو كانتي للاصابة. 

و تقابل الفريقان في الجولة الرابعة من دوري هذا الموسم و انتهت المباراة لصالح تشيلسي عبر koora live بنتيجة 2-1 حيث سجل رحيم ستيرلينج هدفي البلوز فيما سجل هدف ليستر الوحيد هارفي بارينيس الذي اصبحت مشاركته في هذه المباراة محل شك. 

كول كورة تيفي.. موعد مباراة تشيلسي امام ليستر سيتي و القنوات الناقلة. 

تبدأ مجريات المباراة المنتظرة بين فريقي ليستر سيتي و تشيلسي يوم السبت عبر cool kora tv الموافق 11-3-2023 في تمام الساعة 5:00 م بتوقيت القاهرة، 6:00 م بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 7:00 م بتوقيت ابو ظبي. 

و يمكن لمحبي الدوري الانجليزي متابعة اللقاء عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري و الرسمي للمسابقة في الشرق الاوسط و شمال افريقيا.