موعد مباراة الزمالك امام البنك الاهلي في كأس رابطة المحترفين المصرية عبر كول كورة

يستضيف استاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر مباراة دور ال 16 في بطولة كأس الرابطة المصرية و التي تجمع بين فريقي الزمالك و البنك الاهلي.

استعدادات فريقي الزمالك و البنك الاهلي للمباراة.

يدخل الزمالك المباراة بدون مدرب بعد اقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا لسوء النتائج حيث خسر الفريق مباراته الحاسمة امام شباب بلوزداد في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا بنتيجة 2-0 و خرج من البطولة قبل جولة من النهاية و على مستوى الدوري يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة.
و قاد مران الفارس الابيض كل من احمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربان المساعدان في جهاز فيريرا.
و تفتقد القلعة البيضاء في هذه المواجهة لخدمات كل من محمد صبحي و احمد فتوح و احمد سيد زيزو بسبب المشاركة مع منتخب مصر الاول و حسام عبد المجيد و محمد طارق بسبب المشاركة مع منتخب مصر الاولمبي و سيف الدين الجزيري بسبب المشاركة مع منتخب تونس كما يغيب كل من حمزة المثلوثي و محمد عبد الشافي و محمد عبد الغني بسبب الاصابة.
و تواجه الزمالك مع البنك الاهلي في الجولة السابعة من دوري هذا الموسم و انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف دون رد.
كول كوره.. نادي البنك الاهلي بقيادة مدربه القبرصي بابافاسيليو يحتل المركز 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعدما حقق الفريق فوزاً هاماً في الجولة الماضية امام بيراميدز بنتيجة 2-1.
و يسعى البنك الاهلي للبقاء في دوري هذا الموسم لذا سيخوض مواجهات كأس رابطة المحترفين من اجل تجهيز اللاعبين و الخطة المناسبة لباقي مباريات الدوري مع الطموح في الفوز و التأهل لدور الثمانية.
الفائز من لقاء الزمالك و البنك الاهلي يتأهل للقاء سيراميكا كليوباترا في الدور التالي حيث تقام البطولة هذه النسخة بطريقة الاقصاء بدلاً عن دور المجموعات الذي حدث في الموسم الماضي حين توج فيوتشر بأول لقب للبطولة بعدما تغلب في النهائي على غزل المحلة.

موعد مباراة الزمالك امام البنك الاهلي في كأس الرابطة و القنوات الناقلة.

تنطلق مجريات اللقاء الذي يجمع بين فريقي الزمالك و البنك الاهلي يوم الاحد الموافق 26-3-2023 في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 11:15 مساءً بتوقيت ابو ظبي.
و يمكن للجماهير المصرية و العربية متابعة اللقاء بشكل مجاني عبر قنوات اون تايم سبورت الناقل الرسمي و الحصري للمسابقات المحلية المصرية.